نقل اثاث بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل من افضل شركات نقل الاثاث بالدمام و المنطقة الشرقية والتي تعد افضل شركة نقل اثاث بالجبيل حيث نوفر لك عزيزي العميل افضل خدمات نقل وتغليف الاثاث بالجبيل وايضا لدينا افضل العمالة المدربة في نقل وتغليف العفش بالجبيل مع نجار فك وتركيب الاثاث بالجبيل , توفر الشركة ايضا مستودعات لتخزين الاثاث بالجبيل والتي تتضمنها شركة تخزين اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية , نحن نوفر ارخص الاسعار في نقل الاثاث مع تقديم خدمات نقل الاثاث في الجبيل مع الفك والتركيب  , نحن نعد ارخص شركة نقل اثاث بالجبيل واليكم المزيد عن اعمال الشركة وكذلك معلومات التواصل مع شركة نقل عفش بالجبيل .

السفير –  0568895002

 

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل

تتميز شركة نقل اثاث بالجبيل هي واحدة من أفضل الشركات التي توفر خدمات عالية الجودة لكافة العملاء، وتمنحهم الثقة والمصداقية حيث تلتزم بكل بنود الاتفاق بينها وبين العملاء وتستخدم الشركة الطرق الحديثة والمتطورة المتبعة عالميا في نقل الأثاث فهي تمتلك كافة الإمكانيات التي تسمح لها بالقيام بهذا، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نوضح كافة الخدمات وطريقة عمل الشركة والخطوات المتبعة في نقل العفش من مكان لآخر.

مميزات شركة نقل اثاث بالجبيل

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تتبع آلية عالية الجودة ومميزة في عملها، وهذا ما يميزها عن غيرها إلى جانب العديد من الخدمات التي توفرها لكافة عملائها الكرام من أجل الحصول على خدمات فريدة من نوعها وتتمثل خدمات الشركة فيما يلي:

تقدم الشركة أفضل وسيلة لنقل العفش من مكانه إلى المكان الذي يريده العميل فهي توفر أكبر أسطول من سيارات دينا نقل عفش المجهزة والتي تحمي الأثاث أثناء عملية نقله من العوامل البيئية المتنوعة التي من شأنها أن تحدث بهتان في الأثاث؛ مثل أشعة الشمس، أو التلف من الأمطار وغيرها، حيث أن سيارات دينا مغلقة ومغطاة لحماية العفش بداخلها.

معدات وادوات شركة نقل عفش بالجبيل :

توفر شركة نقل اثاث بالجبيل أحدث الطرق والاوناش المستخدمة في نقل العفش والتي تسهل كثيراً الأمر على العمالة حيث يقوم الونش بتحميل وتفريغ الأثاث دون أدنى جهد من العمال وهذه هي الطريقة الحديثة والمتابعة حاليا في أساليب نقل العفش الجديدة التي توفر الوقت والجهد.

توفر الشركة مجموعة من الخبراء لتدريب العمالة على طريقة تغليف الأثاث المثالية والتي تحميه عند النقل والتحميل وتدريبهم أيضا على استخدام الاوناش في الرفع وتحميل الأثاث.

توفر الشركة مجموعة من سيارات الدباب لنقل العفش التي يمكنها حمل قطع الأثاث كبيرة الحجم والتي يكون ارتفاعها كبير بما يجعل سيارات دينا المغلفة لا تستطيع نقلها.

توفر الشركة أدوات تغليف مثالية من أكياس ضغط لحفظ وتغليف المفروشات حتى لا تأخذ مكان كبير في سيارات النقل، وتوفر صناديق كرتون مقوى وصناديق خشبية وأكياس نايلون لحفظ المفضلات وغيرها من المسامير الخاصة بالدولاب و المطبخ والسرير وغيرها من قطع الأثاث التي يتم فكها عند النقل.

السفير – 0568895002

التواصل وطلب الخدمة من شركة نقل عفش بالجبيل

إذا كنت تبحث عن مكان موثوق فيه يمكنه نقل العفش الخاص بك أو كنت مسافر وليس لديك مكان تنقل إليه عفشك،  فإليك شركة نقل أثاث بالجبيل التي توفر لك النقل والمكان للتخزين فهي أحد الشركات الرائدة في هذا المجال والتي توفر لك كافة الإمكانيات والمتطلبات التي تبحث عنها كل ما عليك هو التواصل وطلب الخدمة عبر الطرق المتوفرة لذلك والتي توفرها الشركة للتسهيل على العملاء في الحصول على الخدمة.

توفر شركة نقل عفش بالجبيل رقم جوال مميز عبر التواصل من خلالها يمكنك طلب الخدمة في أي وقت ومن مكانك دون أدني جهد أو تعب، ولن تضيع وقت في الذهاب للشركة وطلب الخدمة.

توفر شركة نقل اثاث بالجبيل رقم واتساب للتواصل بينها وبين العملاء وطلب الخدمة والحصول عليها على الفور.

أو التواصل عن طريق صفحة شركة نقل عفش بالجبيل على شبكة الإنترنت من خلال الرسائل يمكنك طلب الخدمة والرد عليك على الفور والتواصل معك وتقديم كافة الخدمات التي تبحث عنها.

خطوات عمل شركة نقل اثاث بالجبيل

تتبع شركة نقل عفش بالجبيل آلية عمل ذات خطوات منتظمة في نقل العفش حتى تتم عملية النقل بكل احترافية وأمان، حيث أن العميل يتصل بالشركة ويطلب الخدمة فترسل الشركة مندوب إلى مكان العفش للمعاينة وتحديد اللازم من العمال والأدوات وسيارات النقل والاتفاق مع العميل على السعر وفور موافقة العميل يعود المندوب ليبلغ الشركة فأرسل فريق العمل وكل ما يلزم من أجل نقل العفش على الفور.

يقوم فريق العمل في البداية بتنظيف العفش بالكامل وبعدها يقوم النجارين تحت إشراف المهندسين المختصين بفك جميع القطع الكبيرة والاحتفاظ بالمفصلات وكل شيء داخل أكياس وكتابة اسم الجزء عليها، لتسهيل عملية التحميل والتغليف.

يغلف طاقم العمل كافة الانتيكات وقطع الأثاث الأخري جيدا مع وضعها في صناديق خشبية وآخرين من الكرتون المقوى لسهولة حملها من خلال ونش نقل العفش دون تلف.

بعد التغليف يتم التحميل في سيارات النقل عبر استخدام أوناش الرفع المخصصة في نقل العفش.

قطع الأثاث في سيارات دينا نقل عفش والقطع الكبيرة وذات الارتفاع يتم تحميلها في سيارات الدباب الخاصة بذلك وهكذا يكون قد اكتمل تحميل العفش ويتم نقله للمكان المراد وإذا لم يكن لدى العميل مكان يمكنه الاحتفاظ به في مخازن الشركة المخصصة لتخزين العفش.

وأما العملاء ممن يطلبون نقل العفش لمنزل آخر وإعادة تركيبه، فقد يقوم طاقم العمل بتركيبه مرة أخري بالشكل المناسب بكل مهارة وحرفية.

ونش رفع اثاث شركة نقل عفش بالجبيل

توفر شركة نقل عفش بالجبيل ونش رفع ونقل العفش الذي يعتبر من أحدث الطرق المستخدمة في نقل العفش وحمايته أثناء النقل، كما أن الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من الاوناش منها ما هو ذات حجم صغير حتى يستطيع الدخول في الشوارع الضيقة والوصول للأدوار العليا وتحميل العفش من خلال النوافذ والشرفات.

وهذه الطريقة تعد الأسهل والاسرع في نقل تحميل العفش دون أدنى جهد وبسرعة فائقة، إلى جانب أنها تحافظ عليه من الخدش أو الكسر الذي طالما كان يحدث في الطرق التقليدية التي كان يتم من خلالها حمل الاثاث والنزول به عبر السلم.

أسعار شركة نقل أثاث بالجبيل

توفر شركة نقل عفش بالجبيل مجموعة من العروض والخصومات التي يستطيع من خلالها العملاء الحصول على نسبة خصم كبيرة عند طلب خدمة نقل العفش من الشركة.

كما أن هناك خصم خاص بالعملاء الجدد لجذب أكبر عدد من العملاء للتعامل مع الشركة وجذب عملاء آخرين.

توفر الشركة خدمة نقل العفش بالتقسيط للتوفير على العملاء، وهذا دون زيادة في سعر النقل لكسب ثقة العميل.

توفر الشركة أسعار تنافسية تعد أقل وأرخص الأسعار مقارنة بجودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة للعملاء.

الشركة توفر شهادة ضمان على كافة الخدمات التي تقدمها،إلى جانب توفير تعويض عما يحدث من كسر أو خدش في الاثاث أثناء عملية النقل.

ادوات تستخدمها الشركة في تغليف العفش قبل النقل

توفر شركة نقل عفش بالجبيل أفضل أدوات مستخدمة في تغليف وحماية قطع الأثاث غالية الثمن أثناء النقل والتحميل والتفريغ ومنها، أكياس الضغط التي يتم وضع المفروشات بداخلها حتى تحميها ولا تأخذ مساحة في سيارات دينا نقل العفش بالجبيل.

توفر ورق كرتون مقوي لتغليف الصيني والبورسلين والعديد من التحف وأطقم المطبخ التي تحتاج التغليف للحماية من الخدش أو الكسر وكذلك قطع الأثاث والفازات الزجاجية وغيرها.

توفر أيضا صناديق خشبية لبعض قطع الأثاث توضع بداخلها حتى نتمكن من رفعها وتحميلها عن طريق ونش الرفع، وتوفير أكياس النايلون لوضع المسامير والمقالات وغيرها من الأشياء الدقيقة حتى لا تفقد أثناء نقل العفش، كما يتم كتابة اسم كل قطعة وكل جزء على الكيس لسهولة التعرف عليها عند إعادة التركيب، وعدم فقدها أثناء عملية تحميل وتفريغ العفش في سيارات النقل.

خدمات اخرى :

شركة نقل اثاث بالرياض 

شركة تنظيف بالرياض 

شركة نقل اثاث بجدة 

شركة تنظيف خزانات بجدة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

اتصل الان

error: Content is protected !!