شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء خدمات السفير لنقل وتغليف الاثاث بالاحساء مع الفك والتركيب , لدينا افضل العمالة المدربة في نقل الاثاث بالاحساء وبالمنطقة الشرقية , نوفر لك عزيزي العميل سيارات نقل عفش بالاحساء ودينا نقل عفش مع افضل السائقين المحترفين وعلى دراية تامة بكافة الطرق داخل الاحساء والمنطقة الشرقية , لدينا نجار فك وتركيب العفش بالاحساء , خبرة في نقل الاثاث على مدار اكثر من 20 عاما , مع نقل عفش الاحساء خدمات السفير سيتم ارسال مجموعه من العمال المدربين على نقل وتغليف العفش والاتفاق مع العميل على التكلفة الكلية على حسب عدد قطع الاثاث والسيارات المستخدمة في النقل , ولا تقلق عزيزي العميل فنحن نعد ارخص شركة نقل عفش بالاحساء واليك المزيد من التفاصيل حول افضل شركات نقل العفش بالاحساء .

السفير – 0568895002

شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء

يعتبر العفش من أكثر الأمور التي لا غني عنها فهناك من يحتاج لنقل العفش أثناء تغيير المنزل ومنهم من يود السفر ويحتاج لنقل عفشه من مكان لآخر وكل هذا يحتاج إلى العديد من الأشخاص والنقل بالطريقة السليمة من أجل الحفاظ على كل قطعة أثاث ولذا فإن نقل الأثاث يحتاج بشكل دائم إلى شركة متخصصة في هذا الأمر من أجل المحافظة عليه أثناء عملية النقل، حيث تتبع شركة نقل اثاث بالاحساء الطرق الحديثة في نقل العفش.

خدمات شركة نقل عفش بالاحساء

تقدم افضل شركة نقل عفش بالاحساء المتميزة في نقل الأثاث العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين من نقل عفش وتغليف أثاث وحمايته بكل الطرق أثناء عملية النقل حيث تقدم شركة نقل أثاث العديد من خدماتها لعملائها الكرام، ومنها:

  • تقدم شركة نقل اثاث بالاحساء مجموعة من الخدمات عالية الجودة ومن أهمها تغليف قطع الأثاث قبل عملية النقل وهذا من أهم الخدمات لكي تحافظ وتحمي قطع الأثاث أثناء عملية النقل وأثناء التحميل.
  • توفير أفضل مواد التغليف التي تستخدم قبل تحميل العفش من أجل الحفاظ عليه أثناء النقل والتخزين.
  • لديها طاقم عمل مدرب يمكنه القيام بفك وتركيب الاثاث من أجل وضعه في صناديق التغليف التي يتم نقله بها في سيارات نقل الأثاث.
  • تمتلك شركة نقل اثاث بالاحساء أسطول من سيارات نقل عفش بالاحساء التي تعد من أفضل السيارات المجهزة لنقل الاثاث بالاحساء والتي تحمي قطع الأثاث أثناء عملية النقل من العوامل البيئة المختلفة.
  • تمتلك الشركة أيضاً أسطول من سيارات دباب نقل الأثاث وخاصة قطع الأثاث الكبيرة في الحجم والتي تحتاج إلى مساحة واسعة ارتفاع عالي.
  • توفر افضل شركة نقل اثاث بالاحساء أفضل أوناش تستخدم في رفع الأثاث وعند التحميل فهي تسهل كثيرا عملية النقل والتحميل.
  • توفر افضل شركات نقل الاثاث بالاحساء شهادة ضمان تضمن أحقية العميل في التعويض من قبل الشركة عن أي قطعة أثاث تتلف أو تنكسر أو يصيبها أي شيء أثناء نقل الأثاث.
  • توفر خبراء متخصصين من أجل تدريب العمالة على كيفية فك وتركيب وتغليف العفش بجميع أنواعه وترتيبه داخل صناديق التغليف لحمايته عند النقل وعند التحميل والتفريغ.

افضل شركة نقل اثاث بالاحساء :

إذا كنت مسافر أو محب للتغير وتريد أن تستبدل العفش في منزلك ولكنك بحاجة لنقل الاثاث القديم لمكان آخر فإليك شركة نقل اثاث بالاحساء والتي تعد واحدة من شركات نقل العفش بالاحساء الرائدة في هذا المجال والتي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد والأموال وتحمي كل قطعة أثاث لديك من الخدش أو الكسر فهي تمتلك الخبرة الطويلة التي تؤهلها للقيام بجميع أعمال نقل عفش بالاحساء، بكل مهارة ودقة عالية وعلى يد فريق عمل متكامل لديه الخبرة الطويلة في أعمال نقل الأثاث.

  • من خلال التواصل مع شركة نقل اثاث بالاحساء وطلب خدمة يتم إرسال مندوبين من الشركة إلي موقعك لمعاينة العفش وتحديد كم يحتاج من العمالة ومواد التغليف وعلى الفور يتم الاتفاق بين العملاء وبين المندوبين، وعليه يتم إرسال طاقم العمالة وسيارات دينا نقل عفش بالاحساء، وسيارات دبابة لتحمل باقي القطع الكبيرة.
  • في حالة كان العفش في أحد الأدوار العلوية فلابد من إرسال ونش مع طاقم العمالة وسيارات النقل ليتم تحميل العفش بعد التغليف عن طريق الونش وهي الطريقة الأسهل والأسرع والأضمن.
  • بعد تغليف العفش يتم وضعه في الصناديق ووضع المفروشات داخل أكياس الضغط وبعدها يتم تحميل الجميع في سيارات النقل بالشكل المناسب وتوصيلها للمكان الذي يريده العميل.

السفير – 0568895002

خطوات نقل وتغليف الأثاث وتحميله في سيارات نقل اثاث بالاحساء

بعد التواصل بين العميل و شركة نقل اثاث بالاحساء  والإتفاق بينه وبين المندوب، تقوم الشركة بإرسال طاقم العمل للمكان الذي يحدده العميل، يقوم الفريق في البداية بتنظيف العفش جيدا ومن ثم يتم وضع الأثاث كل نوع في الصندوق الخاص به حيث يوضع الزجاج في صناديق من الكرتون وغيره ليتم حمايته بداخلها من الكسرأو الخدش.

ويقوم النجارين والمتخصصين في فك الأجزاء الكبيرة من المطبخ وغرف النوم والدولار والسرير وغيره بفكها ووضعها داخل الصناديق الخشبية مع وضع المفضلات والمسامير الخاصة بهم في أكياس نايلون وكتابة اسم الجزء عليها من أجل معرفتها بسرعة عند إعادة التركيب مرة أخرى.

يوجد مهندسون متخصصون يشرفون على كافة أعمال التنظيف والتغليف لتتم بكل دقة ومهارة عالية.

كما تتوفر أكياس الضغط التي يتم وضع المفروشات بداخلها حتى لا تشغل مكان في  سيارة النقل، إلى جانب تغليف أطقم المطبخ جميعها بالكرتون ووضعها داخل صناديق كرتونية وخشبية.

بعد استكمال كافة الأمور المطلوبة، يتم نقل هذه الصناديق من مكانها إلى سيارات النقل عن طريق الونش إذا كانت في أماكن مرتفعة، ومن الصعب حملها إلى السيارة بالطرق التقليدية.

وهكذا قد اكتمل التحميل ويصل العفش للمكان الذي يحدده العميل.

اقرا ايضا : شركة نقل عفش بالقطيف 

مميزات شركة نقل عفش بالاحساء

تمتلك شركة نقل اثاث بالاحساء العديد من المميزات التي تمتلكها الشركة الأفضل في هذا المجال ومن أهم ما تميزت به ما يلي:

  • شركة نقل اثاث بالاحساء لديها أسطول سيارات مجهزة لنقل عفش بالاحساء بكل احترافية وحمايته من الأضرار البيئية التي قد يتعرض لها من رطوبة وأمطار ودرجة الحرارة العالية التي قد تجعل ألوانه باهتة.
  • شركة نقل عفش بالاحساء تعتمد اعتماد كلي على مواد تغليف مستوردة وعالية الجودة، لحماية العفش أثناء التحميل والتفريغ.
  • شركة نقل اثاث بالاحساء لديها مخازن مجهزة جيدا من أجل استغلالها في تخزين العفش للمسافرين حتى يعودوا.
  • افضل شركة نقل اثاث بالاحساء توفر أفضل مهندسين ونجارين من أجل الإعتماد عليهم في فك وتغليف أجزاء العفش المتنوعة وإعادة تركيبها عند الحاجة لذلك.

خدمة عملاء شركة نقل عفش بالاحساء

توفر شركة نقل أثاث بالاحساء أرقام خاصة بخدمة العملاء من أجل الرد على كافة استفساراتكم على الفور وتلبية رغبة العميل في حجز مخزن الشركة لتخزين العفش أو طلب نقل عفش من مكان لآخر.

توفر شركة نقل عفش بالاحساء حساب الكتروني عبر شبكة الإنترنت يمكن التواصل من خلال وطلب الخدمة أو الإستفسار عن أي شيء.

متوفر كذلك رقم واتساب خاص بهم لطلب الخدمة والوصول إليك أينما كنت، كل ما عليك هو ابعت رساله نصية او اترك سؤالك وسوف يتم الرد على الفور.

أسعار شركة نقل أثاث بالاحساء

تتميز شركة نقل عفش بالاحساء بأنها تقدم أسعار تنافسية مقابل الخدمات المتعددة التي تقدمها للجميع ولذا فهي الشركة الأفضل في مجالها حيث توفر الكثير على العملاء عند طلب الخدمة.

  • تقدم عروض وخصومات هائلة للعملاء الجدد من أجل كسب ثقتهم ومن أجل جذب أكبر عدد من العملاء.
  • توفر أسعار مناسبة للجميع لكي يتمكن العملاء من طلب الخدمة والحصول عليها في الوقت المناسب بكل دقة ومهارة عالية.

سيارات نقل عفش بالاحساء

توفر شركة نقل عفش بالاحساء مجموعة كبيرة من سيارات نقل عفش دينا والتي تتميز بالعديد من المميزات ولذا فهي الأفضل في نقل الأثاث:

  • سيارات نقل اثاث بالاحساء مجهزة من أجل حماية العفش من الأتربة والغبار فهي مغطاة ولذا فقد تحميه من الأمطار في الشتاء وأشعة الشمس في الصيف.
  • كما أن سيارات نقل عفش بالاحساء تم تجهيزها من الداخل بحيث تحمل عدد كبير من قطع العفش وهذا يوفر الكثير على العملاء أثناء عملية نقل أثاث بالاحساء.
  • كما توفر شركة نقل عفش بالاحساء سيارات و دباب نقل الاثاث بالاحساء لحمل قطع الأثاث ذات الطول المرتفع.

خدمات اخرى :

شركة نقل عفش بالدمام 

شركة تنظيف خزانات بالدمام 

شركة تنظيف بالدمام 

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة نقل عفش بالرياض 

 

 

اترك تعليقاً

اتصل الان

error: Content is protected !!